التحالف يرعب الحوثيين في صنعاء بسلاح فتاك وجديد دخل أرض المعركة.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر التحالف يرعب الحوثيين في صنعاء بسلاح فتاك وجديد دخل أرض المعركة.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها التحالف يرعب الحوثيين في صنعاء بسلاح فتاك وجديد دخل أرض المعركة.. شاهد، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان التحالف يرعب الحوثيين في صنعاء بسلاح فتاك وجديد دخل أرض المعركة.. شاهد، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

وصلت امس الأربعاء أسلحة نوعية جديدة لقوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن إلى محافظة مأرب شرقي البلاد.

 

واعلنت قوات التحالف العربي عن وصول منظومة راجمة الصواريخ “Jobaria MCL” ذات القوة التدميرية العالية ضمن قواتها العاملة في ‎مأرب.

 

وتعتبر هذه المنظومة أقوى راجمات الصواريخ في العالم، حيث تطلق 240 قذيفة بالدقيقتين بوزن 4 طن من القذائف وبمدى 40 كم.

 

وتأتي هذه الأسلحة النوعية بالتزامن مع اعلان معارك الحسم النهائية، وتحرير العاصمة صنعاء، التي تحدثت عنها قبل أيام قيادة الجيش الوطني. 

 

وكان قد زار الناطق الرسمي باسم قوات التحالف العربي جبهات القتال في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، مؤكدا استمرار مساندة القوات الشرعية، وتحرير العاصمة قريبا.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر التحالف يرعب الحوثيين في صنعاء بسلاح فتاك وجديد دخل أرض المعركة.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن التحالف يرعب الحوثيين في صنعاء بسلاح فتاك وجديد دخل أرض المعركة.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق