البيضاء.. التحالف يدمر آليات للمليشيا في مديرية ناطع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر البيضاء.. التحالف يدمر آليات للمليشيا في مديرية ناطع ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها البيضاء.. التحالف يدمر آليات للمليشيا في مديرية ناطع، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان البيضاء.. التحالف يدمر آليات للمليشيا في مديرية ناطع.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل البيضاء.. التحالف يدمر آليات للمليشيا في مديرية ناطع.

قالت مصادر عسكرية إن غارات لمقاتلات التحالف العربي دمرت آليات عسكرية لميليشيا الحوثي الانقلابية، المدعومة من إيران، في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، جنوب صنعاء.

 

وأفادت المصدر بأن الغارات استهدفت تعزيزات للميليشيا في منطقة شعب لبان بالمديرية، ودمرت عدداً من الآليات التابعة للميليشيا ومصرع وإصابة عناصرها الذين كانوا على متنها.

 

وأكد المصدر في تصريح نقله موقع "26 سبتمبر" التابع للقوات المسلحة اليمنية أن غارات أخرى للتحالف أصابت مستودع أسلحة تابعاً للميليشيا الانقلابية في المنطقة ذاتها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر البيضاء.. التحالف يدمر آليات للمليشيا في مديرية ناطع , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البيضاء.. التحالف يدمر آليات للمليشيا في مديرية ناطع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق