ترتيبات لعودة البعثات الدبلوماسية إلى عدن.. والمالكي يزورها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ترتيبات لعودة البعثات الدبلوماسية إلى عدن.. والمالكي يزورها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ترتيبات لعودة البعثات الدبلوماسية إلى عدن.. والمالكي يزورها، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان ترتيبات لعودة البعثات الدبلوماسية إلى عدن.. والمالكي يزورها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ترتيبات لعودة البعثات الدبلوماسية إلى عدن.. والمالكي يزورها.

تجري وزارة الخارجية، اتصالات بهدف ترتيب عودة البعثات الدبلوماسية إلى العاصمة المؤقتة عدن، جنوب البلاد.

ويأتي هذا بعد جاهزيتها توفير الحماية الكاملة وتأمين مقرات البعثات وتحركات الدبلوماسيين.

ونقلت صحيفة  «عكاظ» الصادرة اليوم الخميس - تابعها "اليمن العربي" عن مصادر في الحكومة اليمنية، تأكيدها أن وزارة الخارجية تجري اتصالات مع مختلف البعثات الدبلوماسية في اليمن لترتيب عودتها إلى العاصمة المؤقتة عدن.

ومن جهة أخرى، يواصل وفد عسكري من التحالف العربي برئاسة المتحدث باسم التحالف العقيد طيار تركي المالكي زيارة اليمن، حيث وصل أمس إلى مدينة عدن وتفقد ميناءها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ترتيبات لعودة البعثات الدبلوماسية إلى عدن.. والمالكي يزورها , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ترتيبات لعودة البعثات الدبلوماسية إلى عدن.. والمالكي يزورها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق