شاهد صورة محزنة جدا من صنعاء.. طفلة يمنية تخلع جزءاً من ملابسها وتضعه أمامها لجمع قوت يومها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهد صورة محزنة جدا من صنعاء.. طفلة يمنية تخلع جزءاً من ملابسها وتضعه أمامها لجمع قوت يومها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد صورة محزنة جدا من صنعاء.. طفلة يمنية تخلع جزءاً من ملابسها وتضعه أمامها لجمع قوت يومها، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان شاهد صورة محزنة جدا من صنعاء.. طفلة يمنية تخلع جزءاً من ملابسها وتضعه أمامها لجمع قوت يومها، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

شاهد صورة محزنة جدا من صنعاء.. طفلة يمنية تخلع جزءاً من ملابسها وتضعه أمامها لجمع قوت يومها

2018/01/18 الساعة 10:15 صباحاً (صوت اليمن - متابعات :)

تداول نشطاء على شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" صورة لطفلة يمنية تخلع جزءاً من ملابسها، وتضعه أمامها لجمع قوت يومها، وهي محرجة تجلس على قارعة الطريق.

 

وتفاعل النشطاء مع الصورة التى نشرها ، معبرين عن غضبهم الشديد حيال هذه الطفلة التي وصل بها الحال هكذا نتيجة الحرب في البلاد وما فعلته مليشيات الحوثي في اليمن بعد انقلابها على السلطة الشرعية.

 

وقال أحد النشطاء:صنعاء ماعاد ينتمي لها أهلها...صنعاء الآن الفقر والقهر والجوع والحوثيين.

 

فيما عبر أحد عن غضبه بقوله: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ،وحسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم من كل من دمر البلاد.

 

وقالت ناشطة أخرى: لا حول ولا قوة الا بالله استغفر الله العظيم الله هو رحيم يارب ارحم عبادك المستضعفين يانصر العرب نصرك يا الله.

18-01-18-929321715.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد صورة محزنة جدا من صنعاء.. طفلة يمنية تخلع جزءاً من ملابسها وتضعه أمامها لجمع قوت يومها , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد صورة محزنة جدا من صنعاء.. طفلة يمنية تخلع جزءاً من ملابسها وتضعه أمامها لجمع قوت يومها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق