داعش يعلن تبنيه لعملية استهداف مقر حماية المنشآت بعدن وينشر صورة منفذ العملية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر  داعش يعلن تبنيه لعملية استهداف مقر حماية المنشآت بعدن وينشر صورة منفذ العملية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الموقع المنشور،  داعش يعلن تبنيه لعملية استهداف مقر حماية المنشآت بعدن وينشر صورة منفذ العملية - اخبار العصر -  داعش يعلن تبنيه لعملية استهداف مقر حماية المنشآت بعدن وينشر صورة منفذ العملية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أعلن تنظيم داعش عن تبنيه للعملية الارهابية التي استهدفت مقرا تابعا للقوات الأمنية اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، جنوب اليمن.
 
ونشر تنظيم داعش صورة للإنتحاري الذي قاد سيارة مفخخة استهدف بها مقر حماية المنشآت الحكومية التابع للحزام الامني بعدن.


 
وقال التنظيم إن الانتحاري ويدعى "ابو هاجر العدني".

وتسبب التفجير بمقتل تسعة اشخاص وجرح 18 آخرين من جنود  الحزام الامني.
 
ونفذ التنظيم قبل أيام هجوما على مقر البحث الجنائي بعدن، موقعاً عدد من القتلى بلغ أكثر من 80 قتيلا وجريحا ، في واحدة من أكبر هجمات التنظيم دموية.
 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر  داعش يعلن تبنيه لعملية استهداف مقر حماية المنشآت بعدن وينشر صورة منفذ العملية , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن  داعش يعلن تبنيه لعملية استهداف مقر حماية المنشآت بعدن وينشر صورة منفذ العملية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر -  داعش يعلن تبنيه لعملية استهداف مقر حماية المنشآت بعدن وينشر صورة منفذ العملية

أخبار ذات صلة

0 تعليق