عاااجل: هبوط حاد لأسعار صرف الدولار والريال السعودي أمام الريال اليمني مع تحذير شديد من التداول (آخر الأسعار)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاااجل: هبوط حاد لأسعار صرف الدولار والريال السعودي أمام الريال اليمني مع تحذير شديد من التداول (آخر الأسعار) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاااجل: هبوط حاد لأسعار صرف الدولار والريال السعودي أمام الريال اليمني مع تحذير شديد من التداول (آخر الأسعار)، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان عاااجل: هبوط حاد لأسعار صرف الدولار والريال السعودي أمام الريال اليمني مع تحذير شديد من التداول (آخر الأسعار).

تشهد أسعار صرف العملات الأجنبية هبوطا مستمرا أمام الريال اليمني الذي وصل حتى صباح اليوم إلى حالة انهيار غير مسبوق . ووصل سعر صرف الدولار الواحد أمام الريال اليمني إلى 450 ريال في هذه اللحظات في محلات الصرافة بصنعاء وعدن . كما انخفض سعر الريال السعودي إلى 115 ريال بعد أن كان صباح اليوم 134 ريال . ومن المتوقع أن تستمر أسعار الصرف في الهبوط بعد إعلان المملكة العربية السعودي إيداع 2 مليار دولار أمريكي في البنك المركزي اليمني . أسعار البيع الدولار: 450 الريال السعودي: 115 الدرهم الإماراتي: 116 الريال العماني: 1000 الريال القطري: 110 الجنيه المصري: 20 اليورو: 480 أسعار الشراء : الدولار:480 الريال السعودي: 120 الدرهم الإماراتي: 125 الريال العماني: 1070 الريال القطري: 115 الجنيه المصري: 25 اليورو: 490

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاااجل: هبوط حاد لأسعار صرف الدولار والريال السعودي أمام الريال اليمني مع تحذير شديد من التداول (آخر الأسعار) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاااجل: هبوط حاد لأسعار صرف الدولار والريال السعودي أمام الريال اليمني مع تحذير شديد من التداول (آخر الأسعار) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق