إسبانيول يذيق برشلونة خسارته الأولى هذا الموسم (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إسبانيول يذيق برشلونة خسارته الأولى هذا الموسم (فيديو) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إسبانيول يذيق برشلونة خسارته الأولى هذا الموسم (فيديو)، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان إسبانيول يذيق برشلونة خسارته الأولى هذا الموسم (فيديو).
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إسبانيول يذيق برشلونة خسارته الأولى هذا الموسم (فيديو).

حسم إسبانيول "ديربي كتالونيا" لمصلحته بعدما تغلب على جاره اللدود وضيفه برشلونة بهدف نظيف في الوقت القاتل، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وهي الخسارة الأولى هذا الموسم للبرسا في جميع المسابقات. كما كسر إسبانيول سلسلة "البلوغرانا" التي امتدت إلى 29 مباراة من دون خسارة.

وجاءت مباراة الديربي أقل من المتوسط على عكس التوقعات، حيث خيم الهدوء على أحداث الشوط الأول، بعكس الشوط الثاني الذي شهد بعض الإثارة وتبادل الهجمات من كلا الفريقين.

وأهدر نجم برشلونة ليونيل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 63، وهي الركلة الرابعة التي يضيعها ميسي من أصل تسعة في كأس الملك، والركلة 21 من أصل 86 في كافة المسابقات مع البرسا.

وشكلت ركلة الجزاء نقطة تحول في المباراة، وجاء العقاب من إسبانيول في الوقت القاتل عندما أحرز هدف الفوز عن طريق أوسكار ميليندو (88).

ويتعين على البرسا الفوز بفارق هدفين على الأقل في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه "الكامب نو" الأسبوع القادم ، إذا أراد حجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي ومواصلة دفاعه عن اللقب، في حين بات يكفي إسبانيول التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف شريطة نجاحه في هز الشباك؛ لمواصلة مسيرته في المسابقة.

يذكر أن هذا هو الديربي الأول الذي يخسره برشلونة منذ فبراير/شباط 2009.
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إسبانيول يذيق برشلونة خسارته الأولى هذا الموسم (فيديو) , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إسبانيول يذيق برشلونة خسارته الأولى هذا الموسم (فيديو) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق