الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات.

وضح قائد المقاومة التهامية الشيخ عبدالرحمن حجري أن منطقة حيس في الخوخة بمحافظة الحديدة غرب اليمن محاصرة من كل الاتجاهات.

ونقلت صحيفة »المدينة» عن حجري قوله  إن المقاومة والجيش الوطني يعملان حاليًا على تضيق الخناق على مليشيات الحوثي الانقلابية في الساحل الغربي. 

قامت سلطات مليشيا الحوثي في خطوة غير مسبوقة بمنع دخول اليمنيين إلى محافظة صعدة شمالي اليمن.

 وقالت مصادر: إن تلك الخطوة اتخذتها جماعة الحوثي لوقف مغادرة اليمنيين من صعدة إلى السعودية طلبًا للرزق بسبب التدهور الاقتصادي الراهن، ما يعني تقليل الخزان البشري الذي تستفيد منه الجماعة الحوثية لرفد جبهاتها بالمقابل. 

افتتح الحوثيون أربعة معسكرات تجنيد جديدة خاصة للنساء والأطفال في العاصمة صنعاء في كلّ من مديريات (التحرير، معين، صنعاء القديمة، الثورة) وأتى بعد يوم واحد فقط من تدشين معسكرات مماثلة في محافظة ذمار.

ونقل شهود عيان صورًا للمعسكرات الجديدة أثناء تدريب النساء والأطفال «إناث» على القتال واستخدام السلاح.

كشف أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد منصور ثوابة أن الجيش والمقاومة ألقوا القبض في خب والشعف بالجوف على خلية حوثية مكونة من 4 أفراد. وبيَّن : إن الخلية متخصصة في زرع الألغام ودربها خبراء من إيران وحزب الله.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحديدة.. حيس محاصرة من كل الاتجاهات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق