طفل حوثي يقع أسيرا بيد قوات الجيش الوطني للمرة الثانية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر طفل حوثي يقع أسيرا بيد قوات الجيش الوطني للمرة الثانية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها طفل حوثي يقع أسيرا بيد قوات الجيش الوطني للمرة الثانية، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان طفل حوثي يقع أسيرا بيد قوات الجيش الوطني للمرة الثانية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل طفل حوثي يقع أسيرا بيد قوات الجيش الوطني للمرة الثانية.

وقع طفل حوثي أسيرا بيد قوات الجيش الوطني للمرة الثانية بعد أسبوع واحد فقط من إطلاق سراحه.

وأفادت مصادر في الجيش الوطني بمحور بيحان أن الطفل الحوثي محمد محسن عبدالله البراره وقع أسيرا بيد قوات الجيش في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء بعد أسبوع واحد فقط من إطلاق سراحه من أحد السجون في مأرب بعد أسره في (مديرية نهم) شرق العاصمة صنعاء.

وأكدت المصادر ” أن قوات الجيش تفاجأت بأسر الطفل الحوثي محمد محسن البراره من محافظة ذمار بعد أيام من ظهور في مقطع بثه إعلام الجيش الوطني والطفل الحوثي يبكي أمام الكاميرا ويؤكد أنه يتيم وغرر به الحوثيون.

وكان الطفل الحوثي قد تعهد بعدم العودة مرة أخرى إلى جبهات القتال مع ميليشيات الحوثي وتم التواصل مع والدته حسب المصدر.

وأضافت المصادر ” أن الحوثيين يعملون على استخدام كافة الوسائل من الأسحار والطلاسم للتغرير على الأطفال وصغار السن للبقاء في جبهات القتال وعدم تركها.

ويظهر في المقطع الأول الطفل الحوثي محمد محسن البراره قبل حوالي شهر بيد قوات الجيش في مأرب بعد أسره في مديرية نهم كما يظهر في المقطع الثاني وقوعه أسيرا بيد قوات الجيش (أمس الأول) في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر طفل حوثي يقع أسيرا بيد قوات الجيش الوطني للمرة الثانية , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طفل حوثي يقع أسيرا بيد قوات الجيش الوطني للمرة الثانية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق