وزير الداخلية يشدد على ضرورة الإلتزام بتوجيهات الوزارة في مكافحة الإرهاب بلحج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزير الداخلية يشدد على ضرورة الإلتزام بتوجيهات الوزارة في مكافحة الإرهاب بلحج ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وزير الداخلية يشدد على ضرورة الإلتزام بتوجيهات الوزارة في مكافحة الإرهاب بلحج، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان وزير الداخلية يشدد على ضرورة الإلتزام بتوجيهات الوزارة في مكافحة الإرهاب بلحج.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وزير الداخلية يشدد على ضرورة الإلتزام بتوجيهات الوزارة في مكافحة الإرهاب بلحج.

شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، على ضرورة الالتزام بتوجيهات قيادة وزارة الداخلية والعمل بمسؤولية لمكافحة الإرهاب والجريمة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة في لحج. 

وأكد خلال لقاءه اليوم في عدن، محافظ محافظة لحج اللواء أحمد تركي، ومدير ألامن العميد صالح السيد، 

عزم الوزارة على دعم تعزيز الأمن والاستقرار في لحج .. مشيداً بالجهود المبذولة من قِبل قيادة محافظة لحج ممثلة بالمحافظ تركي ومدير الأمن السيد.

وناقش اللقاء الاحتياجات اللازمة للنهوض بمحافظة لحج خلال الفترة المقبلة.

وأوضح محافظ لحج اللواء أحمد تركي، حاجة المحافظة إلى فتح فرع لمصلحة الهجرة والجوازات من أجل توفير الجهد على المواطنين من أبناء لحج ودعم المحافظة بالإيرادات. 

واستعرض  مدير أمن لحج العميد صالح السيد، متطلبات أمن لحج لإعادة ترميم مراكز الشرطة، ومبنى السجن المركزي، ومركبات إطفاء بصورة عاجلة، وحاجة شرطة السير في لحج إلى الدراجات والمركبات وآليات رفع لتسيير العمل في المحافظة، وتوفير المتطلبات المادية لأفراد أمن لحج.

وأشار إلى أن أمن لحج بصدد القيام بترقيم الدراجات النارية لمكافحة الجريمة والحد منها، كما أشار إلى أنهم تمكنوا من فتح مبنى للجمارك بشكل مؤقت.

حضر اللقاء الوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء عبدالناصر صبيره.

 .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وزير الداخلية يشدد على ضرورة الإلتزام بتوجيهات الوزارة في مكافحة الإرهاب بلحج , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير الداخلية يشدد على ضرورة الإلتزام بتوجيهات الوزارة في مكافحة الإرهاب بلحج وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق