الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية لبناء وصيانة فصول دراسية في شبوة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية لبناء وصيانة فصول دراسية في شبوة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية لبناء وصيانة فصول دراسية في شبوة، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية لبناء وصيانة فصول دراسية في شبوة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية لبناء وصيانة فصول دراسية في شبوة.

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اتفاقية مع مكتب التربية والتعليم في محافظة شبوة؛ لبناء وصيانة عدد من الفصول الدراسية بمدرسة العوشة في مديرية نصاب، وذلك في إطار دعم الهيئة المتواصل لقطاع التعليم في جميع المناطق اليمنية المحررة.


وفي تصريح له، أكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة شبوة محمد سيف المهيري، أثناء توقيع الإتفاقية أن مشروع تشييد وإعادة تأهيل الفصول الدراسية في مدرسة العوشة يعد أحد المشاريع التي ترعاها وتتبناها الهيئة ضمن سلسلة الأعمال التنموية في شبوة، مشيرًا إلى أن الهيئة تبحث حاليًا العديد من الدراسات والمشاريع الخاصة بالبنية التحتية والتي تعتزم صيانتها وإعادة تأهيلها مع مواصلة الدعم الإنساني لأهالي وسكان المحافظة.


من جانبه توجه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد علي لملس، بالشكر على الجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إطار الدعم والإهتمام الذي توليه دولة الإمارات لعموم المحافظات اليمنية المحررة خاصة محافظة شبوة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية لبناء وصيانة فصول دراسية في شبوة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية لبناء وصيانة فصول دراسية في شبوة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق