بالاسم: اعتقال قائد الأمن المركزي قادماً من صنعاء.. وقيادة التحالف تطالب بالافراج عنه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالاسم: اعتقال قائد الأمن المركزي قادماً من صنعاء.. وقيادة التحالف تطالب بالافراج عنه ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالاسم: اعتقال قائد الأمن المركزي قادماً من صنعاء.. وقيادة التحالف تطالب بالافراج عنه، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان بالاسم: اعتقال قائد الأمن المركزي قادماً من صنعاء.. وقيادة التحالف تطالب بالافراج عنه، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

 

 

اعتقلت نقطة امنية تابعة للحزام الامني في منطقة الحبيلين بمديرية ردفان محافظة لحج القائد السابق لقوات الامن المركزي بمحافظة لحج العميد قايد هادي علي الورد عندما كان متوجهاً الى عدن هارباً من صنعاء.

وقالت صحيفة الايام نقلاً عن مصادرها ان هناك توجيهات عليا من قيادة التحالف طالبت قوات الحزام الامني بتسليمها العميد الورد.

فيما تجمهر غاضبون  امام المعسكر في الحبيلين رافضين الافراج عنه.

 

 

* الصورة تعبيرية من الارشيف

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالاسم: اعتقال قائد الأمن المركزي قادماً من صنعاء.. وقيادة التحالف تطالب بالافراج عنه , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالاسم: اعتقال قائد الأمن المركزي قادماً من صنعاء.. وقيادة التحالف تطالب بالافراج عنه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق