احمدعلي عبد الله صالح كل افراد عائلة المغدور صالح وحتى الحرس الجمهوري سيرقصون فرحا بعد الاعلان عن هذا الامر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احمدعلي عبد الله صالح كل افراد عائلة المغدور صالح وحتى الحرس الجمهوري سيرقصون فرحا بعد الاعلان عن هذا الامر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها احمدعلي عبد الله صالح كل افراد عائلة المغدور صالح وحتى الحرس الجمهوري سيرقصون فرحا بعد الاعلان عن هذا الامر، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان احمدعلي عبد الله صالح كل افراد عائلة المغدور صالح وحتى الحرس الجمهوري سيرقصون فرحا بعد الاعلان عن هذا الامر.

أفادت مصادر محلية بمحافظة عدن جنوبي اليمن بقيام دولة الإمارات العربية المتحدة بإنشاء معسكر جديد خاص بطارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
وقالت المصادر أن المعسكر أقيم في منطقة بئر أحمد بعدن، وتم استقطاب نحو ألفي جندي من الحرس الجمهوري والخاص الموالي لصالح الذين وصلوا إليه ليشكلون النواة الأولى والقوة الضاربة له.
وأشار إلى أن المعسكر مجهز بأحدث واكبر التجهيزات العسكرية، وممتلئ بالعربات والآليات العسكرية المتوسطة والثقيلة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر احمدعلي عبد الله صالح كل افراد عائلة المغدور صالح وحتى الحرس الجمهوري سيرقصون فرحا بعد الاعلان عن هذا الامر , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن احمدعلي عبد الله صالح كل افراد عائلة المغدور صالح وحتى الحرس الجمهوري سيرقصون فرحا بعد الاعلان عن هذا الامر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق