الميسري يناقش مع قيادات محافظة إب الأوضاع الأمنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الميسري يناقش مع قيادات محافظة إب الأوضاع الأمنية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الميسري يناقش مع قيادات محافظة إب الأوضاع الأمنية، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الميسري يناقش مع قيادات محافظة إب الأوضاع الأمنية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الميسري يناقش مع قيادات محافظة إب الأوضاع الأمنية.

ناقش نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس، أحمد الميسري، اليوم، مع محافظ محافظة إب اللواء، عبدالوهاب الوائلي وقائد اللواء 83 مدفعية، العميد ركن، عادل الشيبه، الأوضاع الأمنية التي تعيشها المحافظة .

وخلال اللقاء أكد الوزير الميسري إهتمام الشرعية بكافة المدن والمناطق المحررة وحرصها على تزويدها بما تحتاج لإعادة العمل في مقرات الأمن ومراكز الشرطة .

بدوره طالب الوائلي من الحكومة دعم الجانب الأمني خاصة في المناطق المحررة من المحافظة والعمل على إعادة تأهيل وتفعيل المقرات الأمنية ومراكز الشرطة  .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الميسري يناقش مع قيادات محافظة إب الأوضاع الأمنية , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الميسري يناقش مع قيادات محافظة إب الأوضاع الأمنية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق