آل جابر يلتقي نائب في البرلمان البريطاني وهذا ما دار .. صورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر آل جابر يلتقي نائب في البرلمان البريطاني وهذا ما دار .. صورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها آل جابر يلتقي نائب في البرلمان البريطاني وهذا ما دار .. صورة، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان آل جابر يلتقي نائب في البرلمان البريطاني وهذا ما دار .. صورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل آل جابر يلتقي نائب في البرلمان البريطاني وهذا ما دار .. صورة.

التقى سفير اليمن لدى السعودية، محمد آل جابر، اليوم، بالنائب البريطاني أندرو ميتشل .

وقال آل جابر في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي في تويتر، أنه أوضح دور المملكة العربية السعودية في دعم اليمن، وشرح له حقيقة الميليشيات الحوثية وعلاقتها مع إيران .

وأضاف أنه تحدث عن تاريخ إيران في نقض العهود والمواثيق، والدعم الإيراني لها بالصواريخ والأسلحة والاموال والمشتقات النفطية للاعتداء على المملكة وتهديد الممرات البحرية

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر آل جابر يلتقي نائب في البرلمان البريطاني وهذا ما دار .. صورة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن آل جابر يلتقي نائب في البرلمان البريطاني وهذا ما دار .. صورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق