ميليشيات الحوثي تعلن الإفراج عن قيادات في حزب المؤتمر بينهم مقربان من صالح (اسماء)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميليشيات الحوثي تعلن الإفراج عن قيادات في حزب المؤتمر بينهم مقربان من صالح (اسماء) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ميليشيات الحوثي تعلن الإفراج عن قيادات في حزب المؤتمر بينهم مقربان من صالح (اسماء)، وهذا الخبر منقول من الشاهد نيوز المنشور اليوم بعنوان ميليشيات الحوثي تعلن الإفراج عن قيادات في حزب المؤتمر بينهم مقربان من صالح (اسماء)، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

أعلنت ميليشيات الحوثي السبت، الإفراج عن قيادات بينها وزير وشيخ قبلي مقربان من الرئيس السابق، علي عبد الله صالح.

وجاء الإعلان خلال لقاء بمحافظ عمران المعين من الحوثيين، فيصل جعمان، وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية، وذلك بعد أكثر من شهر على اعتقال عدد من الأشخاص، على خلفية المواجهات بين قوات الحوثي وصالح مطلع ديسمبر الماضي، والتي شهدت مقتل الرئيس السابق، برصاص الحوثيين.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية الخاضعة للحوثيين، وجه رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي صالح الصماد، بالإفراج عن قيادات وأفراد من محافظة عمران، بينهم وزير الاتصالات في حكومة تحالف الحوثي/صالح، جليدان محمود جليدان، والشيخ “مبخوت المشرقي” أحد مشايخ المحافظة، المقربان من الرئيس الراحل.

يذكر أن محافظات صنعاء، وعمران، وحجة، والمحويت شهدت في الثاني من كانون الأول/ديسمبر الماضي مواجهات دامية بين قوات الرئيس السابق والحوثيين أسفرت عن مقتل صالح، والأمين العام للمؤتمر عارف عوض الزوكا، و240 آخرين، وإصابة 420.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ميليشيات الحوثي تعلن الإفراج عن قيادات في حزب المؤتمر بينهم مقربان من صالح (اسماء) , تم نقله وجلبه من موقع الشاهد نيوز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميليشيات الحوثي تعلن الإفراج عن قيادات في حزب المؤتمر بينهم مقربان من صالح (اسماء) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الشاهد نيوز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق