غداً.. بدء المعرض الوطني للإختراع والإبداع في عدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر غداً.. بدء المعرض الوطني للإختراع والإبداع في عدن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها غداً.. بدء المعرض الوطني للإختراع والإبداع في عدن، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان غداً.. بدء المعرض الوطني للإختراع والإبداع في عدن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل غداً.. بدء المعرض الوطني للإختراع والإبداع في عدن.

تنطلق في العاصمة المؤقتة عدن، غداً، اعمال المعرض الوطني للإختراع والإبداع الذي تنظمه جامعة عدن، للفترة 15-17 يناير 2018م بمشاركة أكثر من (133) مشاركاً من مختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية والبحثية في عموم الوطن، وسيقدم فيه الشباب أروع مالديهم من ابتكارات واختراعات في كافة المجالات العلمية.

وأكد رئيس اللجنة التنظيمية للمعرض، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، الدكتور، محمد عقيل العطاس، أن التحضيرات اللازمة للمعرض تسير على قدم وساق، وأن اللجنة قد أنجزت كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة لانعقاد المعرض بما يليق بمكانة جامعة عدن والمحافظة بصورة عامة.

وأضاف أن هذا المعرض سيتوج بحفلٍ فنيٍ وتكريميٍ يوم الخميس 18يناير للاعلان عن الجوائز لأفضل الأعمال.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر غداً.. بدء المعرض الوطني للإختراع والإبداع في عدن , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن غداً.. بدء المعرض الوطني للإختراع والإبداع في عدن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق