مصادر إماراتية تعلق على مزاعم احتجاز عبدالله بن علي آل ثاني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصادر إماراتية تعلق على مزاعم احتجاز عبدالله بن علي آل ثاني ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصادر إماراتية تعلق على مزاعم احتجاز عبدالله بن علي آل ثاني، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مصادر إماراتية تعلق على مزاعم احتجاز عبدالله بن علي آل ثاني.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مصادر إماراتية تعلق على مزاعم احتجاز عبدالله بن علي آل ثاني.

علقت مصادر إماراتية، بالنفي ما تردد عبر مقطع فيديو متداول للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، يزعم احتجازه في أبوظبي.
ونقل موقع "إرم نيوز"، الإماراتي، عن المصادر إن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، وصل الإمارات بناء على طلبه، وهو حر في مغادرتها متى شاء، ولأي وجهة يريد.
وذكرت المصادر، أن آل ثاني وصل أبوظبي وهو يخشى تهديدات على سلامته من قبل النظام القطري.
وجاء التصريح، تعليقًا على تسجيل مصور بثه الإعلام القطري، ويظهر الشيخ عبدالله آل ثاني يقول: "موجود الآن في أبو ظبي، كنت ضيفًا عند الشيخ محمد (يقصد ولي عهد أبو ظبي)، وأنا الآن في وضع حجر، قالوا ما تطلع (لا تخرج)".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصادر إماراتية تعلق على مزاعم احتجاز عبدالله بن علي آل ثاني , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصادر إماراتية تعلق على مزاعم احتجاز عبدالله بن علي آل ثاني وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق