عاجل

انتهاء التوتر بين الحوثيين وقبيلة خولان في صنعاء بعد استسلام الأخيرة.. وهذا ماحدث!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر انتهاء التوتر بين الحوثيين وقبيلة خولان في صنعاء بعد استسلام الأخيرة.. وهذا ماحدث! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها انتهاء التوتر بين الحوثيين وقبيلة خولان في صنعاء بعد استسلام الأخيرة.. وهذا ماحدث!، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان انتهاء التوتر بين الحوثيين وقبيلة خولان في صنعاء بعد استسلام الأخيرة.. وهذا ماحدث!، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

 

 

 

 انتهت التوترات بين قبائل خولان التابعة لصنعاء، والحوثيين، اليوم الأحد، بعد تسليم الأسلحة الثقيلة، بحسب ما ذكره ناشطون.


وقال عباس الضالعي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي"، : "انتهت المشكلة بين مليشيا الحوثي وقبيلة خولان بموافقة القبيلة تسليم الاسلحة الثقيلة من الدبابات والمدفعية والمدرعات والكاتيوشا.

ووفقاً للضالعي، فإن كل تلك الأسلحة كانت لدى القبيلة وتتبع اللواء 7 حرس جمهوري اضافة الى اسلحة نهبت من منازل صالح وعائلته في خولان.

وأضاف: "القبيلة سلمت الاسلحة لكنها لن تسلم من غدر الحوثي".

وكانت المليشيا عززت باتجاه خولان بالعشرات من المرعات والآليات.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر انتهاء التوتر بين الحوثيين وقبيلة خولان في صنعاء بعد استسلام الأخيرة.. وهذا ماحدث! , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن انتهاء التوتر بين الحوثيين وقبيلة خولان في صنعاء بعد استسلام الأخيرة.. وهذا ماحدث! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق