مليشا الحوثي تفرج عن عدد من قيادات المؤتمر بينهم صهر صالح (صورة)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مليشا الحوثي تفرج عن عدد من قيادات المؤتمر بينهم صهر صالح (صورة) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مليشا الحوثي تفرج عن عدد من قيادات المؤتمر بينهم صهر صالح (صورة)، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان مليشا الحوثي تفرج عن عدد من قيادات المؤتمر بينهم صهر صالح (صورة)، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

مليشا الحوثي تفرج عن عدد من قيادات المؤتمر بينهم صهر صالح (صورة)

2018/01/14 الساعة 06:48 مساءاً

فرج الحوثيون امس السبت عن وزير الاتصالات الأسبق القيادي المؤتمري جليدان محمود جليدان ، والشيخ مبخوت المشرقي أحد شيوخ عمران وصهر الرئيس الراحل علي عبدالله صالح .
 
وكان الحوثيون قد أقالوا وفرضوا الإقامة الجبرية على القيادي المؤتمري ووزير الإتصالات الأسبق جليدان محمود جليدان عقب مقتل الرئيس الراحل صالح ، قبل أن يسجنوه في مكان مجهول ، حسب ما أفاد مصدر مقرب من جليدان في وقتاً سابق لـ " اليوم برس " .
 
كما أن الحوثيين كانوا قد دخلوا في مواجهات مع الشيخ مبخوت المشرقي أحد شيوخ ووجهاء عمران وصهر الرئيس الراحل " صالح " ، أثناء دعوة صالح أنصاره للإنتفاض ضد الحوثيين ، إلا أن الحوثيين قاموا بتفجير منزله في عمران وقتل عدداً من رجاله .
 
ويأتي إفراج الحوثيين لـ  جليدان والمشرقي بالتزامن مع لقاء جمع الصماد بمشائخ ووجهاء عمران ، نشرته وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيين ، ما يؤكد أن وساطات قادت إلى عملية الإفراج تلك ، وبتوجيهات من زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مليشا الحوثي تفرج عن عدد من قيادات المؤتمر بينهم صهر صالح (صورة) , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مليشا الحوثي تفرج عن عدد من قيادات المؤتمر بينهم صهر صالح (صورة) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق