شاهد .. الطفلة التي أثارت سخط اليمنيين وقهرهم في الداخل والخارج (صورة)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد .. الطفلة التي أثارت سخط اليمنيين وقهرهم في الداخل والخارج (صورة) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد .. الطفلة التي أثارت سخط اليمنيين وقهرهم في الداخل والخارج (صورة)، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان شاهد .. الطفلة التي أثارت سخط اليمنيين وقهرهم في الداخل والخارج (صورة).

أثارت صورة طفلة يمنية ردود أفعال غاضبة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في المدرسة على كرسي بلا مقعدة ولا أدراج.

واستنكر ناشطون الوضع المزري الذي وصل إليه حال التعليم في البلاد التي تعاني الحرب والانقلاب منذ أربع سنوات.

وقال ناشطون يمنيون أن هذه الصورة تعكس الحال الذي وصل إليه التعليم في اليمن بعد أربع سنوات من الانقلاب الحوثي ومصادرة المرتبات وحقوق المواطنين .

وأضافوا أن اهتمام المليشيات بقتل اليمنيين واقتحام المدارس لرفد جبهاتها بالمقاتلين ومصادرة المرتبات منذ عام ونصف يكشف توجه الجماعة الفاشي بحق اليمنين.

 

وكان "ناس تايمز" قد نشر خبر الطفلة بسمة بكر السنحاني البالغة من العمر 12 سنة التي  أقدمت على شنق نفسها في منزلهم بمدينة عمران، بعد عجزها عن دفع 500 ريال رسوم امتحانات المدرسية. 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد .. الطفلة التي أثارت سخط اليمنيين وقهرهم في الداخل والخارج (صورة) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد .. الطفلة التي أثارت سخط اليمنيين وقهرهم في الداخل والخارج (صورة) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق