شاهد الصدمة .. مغترب يمني يتفاجأ بهذه الكارثة بعد عودته من السعودية (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد الصدمة .. مغترب يمني يتفاجأ بهذه الكارثة بعد عودته من السعودية (صور) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد الصدمة .. مغترب يمني يتفاجأ بهذه الكارثة بعد عودته من السعودية (صور)، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان شاهد الصدمة .. مغترب يمني يتفاجأ بهذه الكارثة بعد عودته من السعودية (صور).

اقدمت ميليشيا الحوثي على تفجير منزل مغترب يمني من أبناء محافظة شبوة وسط البلاد .

 

ويروي المواطن المغترب محمد حسين شوبان الصادق لـ"المشهد اليمني" كيف اضاع الحوثيين حلم العمر بامتلاك منزل في الوطن واقدموا على تفجيره ونسفه بالكامل , عندما كان هو وعائلته بالسعودية , بحجة ملاحقة من يسموهم الدواعش.

 

ويقول محمد حسين ان الحوثين فجروا منزله الكائن في بيحان العليا بمحافظة شبوة والذي يقطن فيه مستأجرين , لديهم ابناء يقاتلون مع الجيش الوطني , وعندما عرف الحوثيين بذلك اقتحموا المنزل وبداخله والدتهم المسنة واخرجوها عنوة وهي تصرخ ان المنزل ليس لهم وهم مجرد مستأجرين , ولكن لم تفلح توسلاتها ولا تدخل ابناء المنطقة , وما هي الا ساعات واصبح المنزل ركام .

 

 ويضيف محمد حسين انه اضطر الان للعودة بعائلته الى اليمن بسبب الظروف المعيشية وعدم استطاعته تسديد الرسوم الاخيرة التي فرضت على المقيمين بالمملكة, واسكنهم في منزل والده الصغير والذي يضم خمس عوائل .

 

وقدم محمد حسين من خلال "المشهد اليمني" مناشدة الى الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة بسرعة صرف تعويضات للمنازل المتضررة من ظلم الحوثيين .

 

 وعادة ما تلجأ ميلشيات الحوثي الى تفجير منازل معارضيها في عدد من المحافظات اليمنية حيث عملت على تفجير مئات المنازل منذ بدء حروبها في دماج في محافظة صعدة ، وصولاً إلى سيطرتها على العاصمة صنعاء ومن ثم بقية المحافظات.

 

e400cdacbd.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد الصدمة .. مغترب يمني يتفاجأ بهذه الكارثة بعد عودته من السعودية (صور) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد الصدمة .. مغترب يمني يتفاجأ بهذه الكارثة بعد عودته من السعودية (صور) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق