انقطاع كامل للإنترنت في عدة محافظات ومصدر يوضح السبب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انقطاع كامل للإنترنت في عدة محافظات ومصدر يوضح السبب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها انقطاع كامل للإنترنت في عدة محافظات ومصدر يوضح السبب، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان انقطاع كامل للإنترنت في عدة محافظات ومصدر يوضح السبب.

 انقطعت شبكة الانترنت في محافظات عدن منذ فجر اليوم الاحد بشكل كامل .   وقال مستخدمون ان شبكة الانترنت انقطعت عن المحافظة منذ فجر اليوم الاحد ولاتزال مستمرة .   وقال مصدر خاص لصحيفة عدن الغد في وزارة الاتصالات ان انقطاع شبكة الانترنت عن العاصمة عدن يأتي بسبب انقطاع كيبل خاص بنقل الشبكة في مدينة الحبيلين .   وأضاف المصدر ان فرق هندسية تم إرسالها لإصلاح الخلل وإعادة الشبكة الى  المحافظة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر انقطاع كامل للإنترنت في عدة محافظات ومصدر يوضح السبب , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن انقطاع كامل للإنترنت في عدة محافظات ومصدر يوضح السبب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق