الشليمي يحذر: التقاذف بين الإصلاح والمؤتمر والحراك يخدم الحوثي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الشليمي يحذر: التقاذف بين الإصلاح والمؤتمر والحراك يخدم الحوثي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الشليمي يحذر: التقاذف بين الإصلاح والمؤتمر والحراك يخدم الحوثي، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الشليمي يحذر: التقاذف بين الإصلاح والمؤتمر والحراك يخدم الحوثي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الشليمي يحذر: التقاذف بين الإصلاح والمؤتمر والحراك يخدم الحوثي.

حذر الخبير والمحلل السياسي الدكتور فهد الشليمي، من حالة الخلافات الحاصلة والتقاذف الإعلامي بين أحزاب المؤتمر الشعبي العام وحزب التجمع اليمني للإصلاح والحراك الجنوبي، مشيراً إلى أن ذلك يخدم الميليشيات الحوثية ولا يخدم العمل ضده. 

وقال الشليمي في تغريدة اليوم إنه في الشأن اليمني، "التقاذف الغير ايجابي بين المؤتمر وحزب الاصلاح وأبناء الجنوب امر غير محمود ولا يخدم القضية الأساسية وهي دحر وهزيمة الحوثي". 

وأضاف "المطلوب تركيز الجهد الإعلامي ضد الحوثه والتركيز على معركة تحرير صنعاء".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الشليمي يحذر: التقاذف بين الإصلاح والمؤتمر والحراك يخدم الحوثي , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الشليمي يحذر: التقاذف بين الإصلاح والمؤتمر والحراك يخدم الحوثي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق