مبادرة تطوعية تحاول إنجاز شق طريق يحل مشاكل الآلاف في إب.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مبادرة تطوعية تحاول إنجاز شق طريق يحل مشاكل الآلاف في إب.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مبادرة تطوعية تحاول إنجاز شق طريق يحل مشاكل الآلاف في إب.. صور، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مبادرة تطوعية تحاول إنجاز شق طريق يحل مشاكل الآلاف في إب.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مبادرة تطوعية تحاول إنجاز شق طريق يحل مشاكل الآلاف في إب.. صور.

رغم الأزمة التي تعيشها البلاد، نجح مواطنون في  بعض الأرياف بمبادرات تطوعية بإطلاق مشاريع شق طرقات لتخفيق الصعوبات التي تواجههم. 

ومن ذلك في عزلة الصفة في مديرية ذي السفال، بمحافظة إب، حيث اتجه الأهالي لإنجاز ثلاث مشاريع تتمثل في شق طرق السيارات، ويقول طاهر الشلفي، إن المنطقة "تصنف كمنطقة بعيدة ونائية بسبب صعوبة الوصول إليها، حيث يحدها من الشمال مديرية العدين ومن الشرق مديرية جبلة وجنوبا مدينة القاعدة". 

بدأ العمل في المشروع الذي ينشر اليمن العربي صور منه، منذ شهور، "بمشاركة 40 متطوعاً من من أبناء العزلة يبدأون عملهم منذ الصباح الباكر وحتى المساء حاملين عدتهم التقليدية على أكتافهم يعملون بروح الفريق الواحد بكل حماس ونشاط في مشروع شق وتوسعة الطريق التي تقدر بأربعة كيلو متر وتربط المنطقة بمدينة القاعدة". 

وناشد الأهالي المنظمات المحلية والدولية ورجال الاعمال وفاعلي الخير مساندة المشروع الذي يستفيد منه نحو 10 الاف نسمة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مبادرة تطوعية تحاول إنجاز شق طريق يحل مشاكل الآلاف في إب.. صور , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مبادرة تطوعية تحاول إنجاز شق طريق يحل مشاكل الآلاف في إب.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق