عاجل

نائب الرئيس يؤكد على أهمية المضي في تنفيذ خطط التحرير والبناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نائب الرئيس يؤكد على أهمية المضي في تنفيذ خطط التحرير والبناء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نائب الرئيس يؤكد على أهمية المضي في تنفيذ خطط التحرير والبناء، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان نائب الرئيس يؤكد على أهمية المضي في تنفيذ خطط التحرير والبناء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نائب الرئيس يؤكد على أهمية المضي في تنفيذ خطط التحرير والبناء.

أكد نائب رئيس الجمهورية، الفريق علي محسن صالح، على أهمية المضي في تنفيذ خطط التحرير والبناء، وذلك خلال لقاءه، اليوم، محافظ محافظة تعز الدكتور أمين أحمد محمود للاطلاع على المستجدات في المحافظة وعدد من القضايا والمواضيع المرتبطة بمهامه.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع في تعز وما تشهده المحافظة من تطورات في شتى المجالات، وفق ما أوردته وكالة سبأ الرسمية .

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالبطولات والتضحيات التي قدمها أبطال الجيش الوطني والأحرار من أبناء المحافظة .. مشدداً على مضاعفة الجهود والعمل على حشد مختلف المكونات بما يحقق المصلحة العليا للمحافظة واستعادة مكانتها الثقافية ودورها التنويري لكل أبناء اليمن، والتعاون لإرساء الأمن والاستقرار.

بدوره أكد محافظ تعزالتفاف أبناء المحافظة خلف قيادة الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية وبما يخدم استكمال التحرير والتوجه للبناء والإعمار في ظل اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نائب الرئيس يؤكد على أهمية المضي في تنفيذ خطط التحرير والبناء , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نائب الرئيس يؤكد على أهمية المضي في تنفيذ خطط التحرير والبناء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق