طبيب ترامب يعلن عن نتائج فحصه الطبي.. لن تصدق كيف وجد عقله؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طبيب ترامب يعلن عن نتائج فحصه الطبي.. لن تصدق كيف وجد عقله؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها طبيب ترامب يعلن عن نتائج فحصه الطبي.. لن تصدق كيف وجد عقله؟، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان طبيب ترامب يعلن عن نتائج فحصه الطبي.. لن تصدق كيف وجد عقله؟.

 أعلن الطبيب الأمريكي روني جاكسون، عن نتائج الفحص الطبي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو اول فحص طبي يجريه ترامب منذ توليه الرئاسة.
 
وقال الطبيب جاكسون، إن صحة الرئيس "ممتازة".
 
وأضاف جاكسون أن الفحص الذي أجري في مركز والتر ريد الطبي العسكري في منطقة بيثيسدا بولاية ماريلاند "كان جيدا بشكل استثنائي".
 
وأضاف في بيان مقتضب: "الرئيس بصحة ممتازة وأنا أتطلع للكشف عن بعض التفاصيل يوم الثلاثاء".
 
وتم الإعلان عن الكشف الطبي على ترامب مطلع الشهر الماضي، بعدما تلعثم في جزء من خطاب، أعلن خلاله اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر طبيب ترامب يعلن عن نتائج فحصه الطبي.. لن تصدق كيف وجد عقله؟ , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طبيب ترامب يعلن عن نتائج فحصه الطبي.. لن تصدق كيف وجد عقله؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق