بدء دورة تدريبية للمستفيدين من مشروع توفير فرص عمل في عدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بدء دورة تدريبية للمستفيدين من مشروع توفير فرص عمل في عدن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بدء دورة تدريبية للمستفيدين من مشروع توفير فرص عمل في عدن، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان بدء دورة تدريبية للمستفيدين من مشروع توفير فرص عمل في عدن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بدء دورة تدريبية للمستفيدين من مشروع توفير فرص عمل في عدن.

بدأت اليوم، في عدن الدورة التدريبية للمستفيدين من مشروع توفير فرص عمل مؤقتة في الخدمات الإجتماعية بمجال التعليم في المديرية والتي نظمها الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة ، بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

وفي افتتاح الدورة أكد مدير عام مديرية البريقة، هاني اليزيدي، على أهمية الدورة في اكساب المعلمين مهارات وأساليب التعليم بما يضمن تحقيق نجاحات في مجال التربية والتعليم وفق الطرق الحديثة والمعاصرة .

ودعا مدير عام البريقة المتدربين إلى عكس مخرجات الدورة إلى واقع عملي ملموس ، مطالباً اياهم القيام بواجبهم في تربية وتعليم الأجيال والإرتقاء بالعملية التعليمية كونهم شباب يتمتعون بطاقات إبداعية كبيرة وغالبيتهم من حديثي التخرج من الجامعات .

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، أن الدورة والتي ستستمر لمدة " 6 " أيام تستهدف " 205 " معلم ومعلمة ، لافتاً إلى أهمية الدورة في صقل قدرات المعلمين وتمكينهم من أداء رسالتهم على أكمل وجه .

فيما أشار ضابط المشروع في الصندوق الإجتماعي للتنمية المهندس تيمور عبدالمنان مهدي ، أن تدخل الصندوق في هذا الجانب جاء وفق السياسة التي ينتهجها في دعم التعليم ، مثمناً جهود قيادة مديرية البريقة ومكتب التربية على تعاونهما في تنفيذ مشروع توفير عمل للشباب بالمديرية .

حضر افتتاح الدورة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بدء دورة تدريبية للمستفيدين من مشروع توفير فرص عمل في عدن , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بدء دورة تدريبية للمستفيدين من مشروع توفير فرص عمل في عدن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق