إصابة مدنيين بينهم أطفال في قصف للمليشيا مناطق بتعز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إصابة مدنيين بينهم أطفال في قصف للمليشيا مناطق بتعز ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إصابة مدنيين بينهم أطفال في قصف للمليشيا مناطق بتعز، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان إصابة مدنيين بينهم أطفال في قصف للمليشيا مناطق بتعز.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إصابة مدنيين بينهم أطفال في قصف للمليشيا مناطق بتعز.

أصيب 11 مدني بينهم أطفال، اليوم الاحد، جراء قصف مليشيا الحوثي الانقلابية، بقذائف الهاون، أحد المناطق غرب مدينة تعز.
 
وقالت مصادر طبية لـ "الموقع بوست " إن ثلاث قذائف هاون أطلقتها مليشيا الحوثي الانقلابية المتمركزة في شارع الخمسين وسقطت على منطقة الرعاية الواقعة في الخط الرابط بين منطقة الضباب ومدينة تعز.
 
واضاف المصدر أن القذائف أسفرت عن إصابة 11 مدني معظمهم إصابتهم خطرة، لافتاً إلى أن هناك من ضمن الجرحى أطفال.
 
وفي سياق متصل قتل أحد عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وأصيب اربعة اخرين جراء انفجار لغم ارضي زرعته سابقاً في منطقة الجيرات بعزلة الشقب بمديرية صبر الموادم.
 
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إصابة مدنيين بينهم أطفال في قصف للمليشيا مناطق بتعز , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة مدنيين بينهم أطفال في قصف للمليشيا مناطق بتعز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق