مصادر عسكرية تكشف عن الأهمية الإستراتيجية لجبل المركوزة في البيضاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصادر عسكرية تكشف عن الأهمية الإستراتيجية لجبل المركوزة في البيضاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصادر عسكرية تكشف عن الأهمية الإستراتيجية لجبل المركوزة في البيضاء، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مصادر عسكرية تكشف عن الأهمية الإستراتيجية لجبل المركوزة في البيضاء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مصادر عسكرية تكشف عن الأهمية الإستراتيجية لجبل المركوزة في البيضاء.

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، 14 كانون الثاني، 2018 من تحرير جبل المركوزة في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء، بعد معارك عنيفة مع مليشيا جماعة الحوثي.

وقالت مصادر عسكرية إن تحرير جبل المركوزة الاستراتيجي يعني قطع خطوط إمداد الميلشيا باتجاه عقبة القنذع.

وأضافت المصادر أن الجبل يطل على عدة مناطق منها صبغ والمنقطع والغيله والبده والجريب.

 وأوضحت أن المركوزة يعد مركزا مهما لتمشيط وتصفية مشارف فضحه بمديرية الملاجم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصادر عسكرية تكشف عن الأهمية الإستراتيجية لجبل المركوزة في البيضاء , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصادر عسكرية تكشف عن الأهمية الإستراتيجية لجبل المركوزة في البيضاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق