شاهد كيف كانت نهاية مقاتل حوثي يحمل صاروخا مضادا للطيران ومتحصن بين الصخور(فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهد كيف كانت نهاية مقاتل حوثي يحمل صاروخا مضادا للطيران ومتحصن بين الصخور(فيديو) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد كيف كانت نهاية مقاتل حوثي يحمل صاروخا مضادا للطيران ومتحصن بين الصخور(فيديو)، وهذا الخبر منقول من الشاهد نيوز المنشور اليوم بعنوان شاهد كيف كانت نهاية مقاتل حوثي يحمل صاروخا مضادا للطيران ومتحصن بين الصخور(فيديو)، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

داول نشطاء على شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لعنصر حوثي متحصن بين الصخور، يحمل صاروخ ايقلا مضاد للطيران لإستهداف مروحيات الاباتشي .

ولم يكمل هذه الحوثي فرحته بإستهداف طيران التحالف حتى صاده الأبطال بطائرات الدرون، وتم التعامل معه بكل احترافيه ودفنه بين الصخور.

لمشاهدة الفيديو مباشرة اضغط ( هنا )

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد كيف كانت نهاية مقاتل حوثي يحمل صاروخا مضادا للطيران ومتحصن بين الصخور(فيديو) , تم نقله وجلبه من موقع الشاهد نيوز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد كيف كانت نهاية مقاتل حوثي يحمل صاروخا مضادا للطيران ومتحصن بين الصخور(فيديو) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الشاهد نيوز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق