الزبيدي يدعو المقاومة الجنوبية إلى إجتماع عاجل هذا الأسبوع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الزبيدي يدعو المقاومة الجنوبية إلى إجتماع عاجل هذا الأسبوع ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الزبيدي يدعو المقاومة الجنوبية إلى إجتماع عاجل هذا الأسبوع، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الزبيدي يدعو المقاومة الجنوبية إلى إجتماع عاجل هذا الأسبوع.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الزبيدي يدعو المقاومة الجنوبية إلى إجتماع عاجل هذا الأسبوع.

دعا رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، اللواء عيدروس الزبيدي كافة قيادات المقاومة في عموم محافظات الجنوب لإجتماع عاجل خلال هذا الأسبوع .

وقال رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس، لطفي شطارة على حسابه الشخصي في تويتر، أن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى المقاومة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي،  دعا كافة قيادات المقاومة في عموم محافظات  الجنوب لاجتماع خلال هذا الاسبوع .

وأكد أن القادم أجمل أن شاء الله .

وجاءت هذه الدعوة عقب ساعات من صدور بيان لقيادات المقاومة الجنوبية تطالب بإخراج طارق محمد عبدالله صالح وكتائبه من معسكر بئر أحمد في عدن .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الزبيدي يدعو المقاومة الجنوبية إلى إجتماع عاجل هذا الأسبوع , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الزبيدي يدعو المقاومة الجنوبية إلى إجتماع عاجل هذا الأسبوع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق