البيضاء.. مقتل حوثيين والجيش والمقاومة يحرران جبل استراتيجي بمنطقة ناطع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر البيضاء.. مقتل حوثيين والجيش والمقاومة يحرران جبل استراتيجي بمنطقة ناطع ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها البيضاء.. مقتل حوثيين والجيش والمقاومة يحرران جبل استراتيجي بمنطقة ناطع، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان البيضاء.. مقتل حوثيين والجيش والمقاومة يحرران جبل استراتيجي بمنطقة ناطع.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل البيضاء.. مقتل حوثيين والجيش والمقاومة يحرران جبل استراتيجي بمنطقة ناطع.

افادت مصادر عسكرية أن أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ،اليوم الأحد، تمكنوا من تحرير جبل مركوزة بمديرية ناطع المطل على موقع فضحة الاستراتيجي بمديرية بلاد الملاجم بمحافظة البيضاء وسط اليمن.
 
ونقلت وكالة  الانباء اليمنية "سبأ" عن المصادر قولها، إن أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من تحرير جبل مركوزة بعد معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية، مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى وأسر آخرين من المليشيا فيما لاذ من تبقوا بالفرار باتجاه مديرية بلاد الملاجم.
 
ولفت إلى أن المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات، مؤكدا مواصلة الجيش عملياته العسكرية ضد المواقع التي تتحصن فيها المليشيا بالمحافظة.
 
يشار إلى أن الجيش الوطني بدأ قبل أيام معركة تحرير البيضاء بعد تطهيره مديريتي عسيلان وبيحان في شبوة ، كما أحرز الجيش تقدما ميدانيا في عدد من المناطق في المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا منذ أواخر 2014.
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر البيضاء.. مقتل حوثيين والجيش والمقاومة يحرران جبل استراتيجي بمنطقة ناطع , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البيضاء.. مقتل حوثيين والجيش والمقاومة يحرران جبل استراتيجي بمنطقة ناطع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق