الجيش الوطني يحرز تقدماً ميدانياً في جبهة البقع بصعدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الجيش الوطني يحرز تقدماً ميدانياً في جبهة البقع بصعدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الجيش الوطني يحرز تقدماً ميدانياً في جبهة البقع بصعدة، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان الجيش الوطني يحرز تقدماً ميدانياً في جبهة البقع بصعدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الجيش الوطني يحرز تقدماً ميدانياً في جبهة البقع بصعدة.

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم من إحراز تقدم ميداني وتحرير عدد من المواقع التي كانت تحت سيطرة ميليشيا الحوثي في مديرية البقع شرق محافظة صعدة.
 
وقال قائد اللواء 103 مشاه ميكا العميد ذياب القبيلي إن قوات الجيش تمكنت صباح اليوم من تحرير منطقه العواضي والسعراء وسوق البقع وأجزاء من جبال العليب في جبهة البقع شرق المحافظة، بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
 
وأفاد القبلي أن قوات الجيش نفذت هجوما مباغتاً على مليشيات الحوثي الانقلابية في تلك المواقع، مضيفا أن التقدم لا زال مستمرا لاستكمال عملية تحرير ما تبقى من المحافظة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الجيش الوطني يحرز تقدماً ميدانياً في جبهة البقع بصعدة , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الجيش الوطني يحرز تقدماً ميدانياً في جبهة البقع بصعدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق