عودة خدمة الإنترنت الأرضي إلى عدن بعد إصلاح الخلل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عودة خدمة الإنترنت الأرضي إلى عدن بعد إصلاح الخلل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عودة خدمة الإنترنت الأرضي إلى عدن بعد إصلاح الخلل، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان عودة خدمة الإنترنت الأرضي إلى عدن بعد إصلاح الخلل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عودة خدمة الإنترنت الأرضي إلى عدن بعد إصلاح الخلل.

عاد إلى العاصمة المؤقتة عدن، خدمة الإنترنت الأرضي بعد إصلاح الخلل الذي أصاب الكابل المغذي في مدينة الحبيلين بمحافظة لحج .

وقال مراسل (اليمن العربي) أن خدمة الإنترنت الأرضي إنقطعت عن المحافظة منذ فجر اليوم، وعادت عند الساعة الثالثة .. مشيراً إلى أن الإنقطاع أصاب خدمة الإنترنت الأرضي فقط .

وكان مدير المؤسسة العامة للإتصالات في عدن، عبدالباسط الفقيه، قد قال في وقت سابق أن الإنقطاع جاء بسبب خلل أصاب كابل الأنترنت .. مشيراً إلى إرسال فريق صيانة باشر عمليات إصلاح الكابل .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عودة خدمة الإنترنت الأرضي إلى عدن بعد إصلاح الخلل , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عودة خدمة الإنترنت الأرضي إلى عدن بعد إصلاح الخلل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق