المراكز الصحية الحكومية تنافس المستشفيات الخاصة في حضرموت.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المراكز الصحية الحكومية تنافس المستشفيات الخاصة في حضرموت.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها المراكز الصحية الحكومية تنافس المستشفيات الخاصة في حضرموت.. صور، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان المراكز الصحية الحكومية تنافس المستشفيات الخاصة في حضرموت.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل المراكز الصحية الحكومية تنافس المستشفيات الخاصة في حضرموت.. صور.

تشهد محافظة حضرموت تطور نوعي في المجال الطبي، حيث خضعت الكثير من المراكز الصحية الى إعادة التأهيل إضافة الى رفدها ببعض الأجهزة الطبية.

 

ونستعرض اليوم المركز الجامعي التخصصي الذي يعمل على تقديم كافة خدماته للمرضى بشكل أشبه بالمجاني، حيث يوفر الكثير من الخدمات المواطنين ويذلل الصعوبات التي قد تثقل عاتقهم.

 

ويقدم المركز الجامعي الواقع في منطقة المساكن بفوة، الرعاية الطبية اللازمة للأمهات الحوامل من رعاية ومتابعة للحمل إضافة الى إجراء الفحوصات الطبية الأخرى وبأسعار مناسبة لجميع الفئات.

 

وأبرز ما يستفيد منه المواطنون هو تلك الوسائل التي تعمل على تنظيم الأسرة، حيث يحصلون عليها بأسعار رمزية مقارنة بأسعار المستشفيات الخاصة.

 

وتحدث أحد المواطنين الذين استفادوا من خدمات المركز لـ"اليمن العربي" وقال: "أقدم شكري لطاقم المستشفى والعاملين عليه، على تقديم خدماتهم الراقية للمرضى، كما أتقدم بالشكر لمحافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، قائد المنطقة العسكرية الثانية، على اهتمامه بالمجال الصحي".

 

وختم حديثه قائلا: "إن المركز يختصر علينا مسافة الذهاب الى المستشفيات الأخرى حيث أن منطقة فوة تعتبر بعيدة عن المستشفيات الخاصة، كما أن المركز يوفر على المواطن النفقات المالية التي تثقل كاهله، إضافة الى تقديمه نفس الرعاية التي نجدها في أي مكان آخر".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر المراكز الصحية الحكومية تنافس المستشفيات الخاصة في حضرموت.. صور , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المراكز الصحية الحكومية تنافس المستشفيات الخاصة في حضرموت.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق