البيضاء.. مصرع 3 حوثيين بالقريشية وتحرير أهم جبل استراتيجي في ناطع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر البيضاء.. مصرع 3 حوثيين بالقريشية وتحرير أهم جبل استراتيجي في ناطع ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها البيضاء.. مصرع 3 حوثيين بالقريشية وتحرير أهم جبل استراتيجي في ناطع، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان البيضاء.. مصرع 3 حوثيين بالقريشية وتحرير أهم جبل استراتيجي في ناطع.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل البيضاء.. مصرع 3 حوثيين بالقريشية وتحرير أهم جبل استراتيجي في ناطع.

قتل 3 عناصر من مليشيات الحوثي بمحافظة البيضاء، اليوم الأحد، في القريشية فيما تقدمت الشرعية في ناطع بجبل مركوزة.

وأفادت مصادر "اليمن العربي"، بمصرع 3 عناصر من مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، واعطاب الطقم التابع لهم بمنطقة سحول غرب موقع جميدة بمديرية القريشية، بكمين لأبطال مقاومة البيضاء جبهة قيفة".

وقام أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بجبهة ناطع بتحرير جبل مركوزة الإستراتيجي، ومصرع و حصار العديد مجاميع من للمليشيات بمركوزة .

وتعد أهمية "جبل مركوزة الإستراتيجي "، يطل على موقع فضحة الذي يعد من أهم الموقع التابع للمليشيات بمحافظة البيضاء

وكذلك تامين لكافة مديرية ناطع.

وفرت جماعي للمليشيات بتجاه مديرية الملاجم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر البيضاء.. مصرع 3 حوثيين بالقريشية وتحرير أهم جبل استراتيجي في ناطع , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البيضاء.. مصرع 3 حوثيين بالقريشية وتحرير أهم جبل استراتيجي في ناطع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق