بالصورة.. مسيرة حاشدة في تعز وإصابة 8 جراء قصف حوثي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصورة.. مسيرة حاشدة في تعز وإصابة 8 جراء قصف حوثي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالصورة.. مسيرة حاشدة في تعز وإصابة 8 جراء قصف حوثي، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان بالصورة.. مسيرة حاشدة في تعز وإصابة 8 جراء قصف حوثي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالصورة.. مسيرة حاشدة في تعز وإصابة 8 جراء قصف حوثي.

انتفضت مدينة التربة، اليوم الأحد، وفاءً لدماء الشهداء والجرحى في مسيرة حاشدة، بمحافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، فيما أصيب أكثر من 8 مدنيين.

وأفاد مصدر "اليمن العربي"، أن مسيرة حاشدة تجددت الوفاء للشهداء وحذرت كل من تسول له نفسه الاستهتار بدماء الشهداء وتضحيلاهم.

كما أفادت المصادر، بإصابة أكثر من ٨ في صفوف المدنيين، إصابات مختلفة، جراء سقوط قذائف الهاون من مواقع مليشيا الحوثي على الأحياء السكنية، غرب مدينة تعز.

وأمطرت مليشيات الحوثي  بعدة قذائف أحياء سكنية جوار السجن المركزي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالصورة.. مسيرة حاشدة في تعز وإصابة 8 جراء قصف حوثي , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصورة.. مسيرة حاشدة في تعز وإصابة 8 جراء قصف حوثي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق