شاهد.. غارة جوية تستهدف رتلا من المسلحين الحوثيين قبالة الربوعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهد.. غارة جوية تستهدف رتلا من المسلحين الحوثيين قبالة الربوعة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد.. غارة جوية تستهدف رتلا من المسلحين الحوثيين قبالة الربوعة، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان شاهد.. غارة جوية تستهدف رتلا من المسلحين الحوثيين قبالة الربوعة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شاهد.. غارة جوية تستهدف رتلا من المسلحين الحوثيين قبالة الربوعة.

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح كيف يحشد مليشيا الحوثي عناصره في الحدود قبالة الربوعة بدون غطاء ولا سلاح مما يجعلهم عرضة للغارات الجوية.

ويوضح المقطع عشرات من المسلحين ا لحوثيين حولتهم غارة جوية لكومة من الدخان.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد.. غارة جوية تستهدف رتلا من المسلحين الحوثيين قبالة الربوعة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد.. غارة جوية تستهدف رتلا من المسلحين الحوثيين قبالة الربوعة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق