اعلان هـــــــام من السفارة اليمنية للمغتربين اليمنيين في السعودية (صورة + تفاصيل)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اعلان هـــــــام من السفارة اليمنية للمغتربين اليمنيين في السعودية (صورة + تفاصيل) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اعلان هـــــــام من السفارة اليمنية للمغتربين اليمنيين في السعودية (صورة + تفاصيل)، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان اعلان هـــــــام من السفارة اليمنية للمغتربين اليمنيين في السعودية (صورة + تفاصيل)، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

اعلنت السفارة اليمنية لدى المملكة العربية السعودية، عن مجموعة من الخطوات المهمة التي يمكن للزائر اليمني بالمملكة الاستفادة منها، والمقدمة من وزارة العمل السعودية.

 

وقالت السفارة على حسابها بالفيس بوك" يسر سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض أن تنشر لمواطنيها الكرام حاملي هوية زائر مجموعة من البروشورات الإعلانية الخاصة ببرنامج أجير الزائرين اليمنيين ، والمقدمة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .

 

وقالت إنه يمكن لحاملي هوية زائر العمل بطريقة نظامية من خلال إصدار إشعار أهلية عمل من خلال خدمة أجير الزائرين التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

 

وأشارت أنه يعد أحد اهم المتطلبات لإصدار هوية مقيم .

 

خطوات الاجراءات بالصور أدناه..

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اعلان هـــــــام من السفارة اليمنية للمغتربين اليمنيين في السعودية (صورة + تفاصيل) , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اعلان هـــــــام من السفارة اليمنية للمغتربين اليمنيين في السعودية (صورة + تفاصيل) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق