أحمد الجارالله يهاجم الجزيرة وإيران.. وهذا ما قاله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحمد الجارالله يهاجم الجزيرة وإيران.. وهذا ما قاله ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أحمد الجارالله يهاجم الجزيرة وإيران.. وهذا ما قاله، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان أحمد الجارالله يهاجم الجزيرة وإيران.. وهذا ما قاله.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أحمد الجارالله يهاجم الجزيرة وإيران.. وهذا ما قاله.

هاجم أحمد الجارالله رئيس تحرير صحيفة السياسية وعميد الصحافة الكويتية دولة ايران وقناة الجزيرة وذلك على خلفية الاحداث في اليمن.

وقال الجارالله في منشور على صفحته:" عملاء إيران ومعهم قناه الجزيره يتساءلون ماذا حقق الجيش الوطني اليمني ومعه التحالف خلال سنوات الحرب التي يرون أنها طالت.

وأضاف:" ونحن نتسآءل ماذا حققت إيران وعملائها الحوثيين من حربها في اليمن وماهي إنتصاراتها  إيران وعملائها قريبآ سيتم قذفهم في بحر الهزيمه.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أحمد الجارالله يهاجم الجزيرة وإيران.. وهذا ما قاله , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد الجارالله يهاجم الجزيرة وإيران.. وهذا ما قاله وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق