طمس شعارات الحوثيين في صنعاء رغم القبضة الحديدية للمليشيا على العاصمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر طمس شعارات الحوثيين في صنعاء رغم القبضة الحديدية للمليشيا على العاصمة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها طمس شعارات الحوثيين في صنعاء رغم القبضة الحديدية للمليشيا على العاصمة، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان طمس شعارات الحوثيين في صنعاء رغم القبضة الحديدية للمليشيا على العاصمة، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

طمس شعارات الحوثيين في صنعاء رغم القبضة الحديدية للمليشيا على العاصمة

2018/01/14 الساعة 01:00 مساءاً (صوت اليمن - متابعات :)

بدأ مواطنون في العاصمة صنعاء حملة طمس لشعارات مليشيا الحوثي , وتداول ناشطون على تويتر مقاطع فيديو وصورا تظهرا عمليات طمس لشعارات الحوثي .

 

وجاءت هذه الحملة رغم القبضة الحديدية والقمع الذي تمارسه المليشيا في العاصمة .

 

ويتنامى السخط الشعبي على جماعة الحوثي التي تسبب بتحويل حياة اليمنيين الى جحيم , في ظل توقف الرواتب واتساع الفقر وانتشار الامراض وتوقف الخدمات , وقمع الحريات , ومحاولة فرض افكارهم بالقوة على الشعب .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر طمس شعارات الحوثيين في صنعاء رغم القبضة الحديدية للمليشيا على العاصمة , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طمس شعارات الحوثيين في صنعاء رغم القبضة الحديدية للمليشيا على العاصمة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق