إب .. مليشيا الحوثي تفرض على قيادات مؤتمرية تجنيد مئات الشباب لرفد الجبهات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إب .. مليشيا الحوثي تفرض على قيادات مؤتمرية تجنيد مئات الشباب لرفد الجبهات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إب .. مليشيا الحوثي تفرض على قيادات مؤتمرية تجنيد مئات الشباب لرفد الجبهات، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان إب .. مليشيا الحوثي تفرض على قيادات مؤتمرية تجنيد مئات الشباب لرفد الجبهات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إب .. مليشيا الحوثي تفرض على قيادات مؤتمرية تجنيد مئات الشباب لرفد الجبهات.

فرضت مليشيات الحوثي على قيادات مؤتمرية في محافظة إب تجنيد مئات الشباب وإرسالهم إلى جبهات القتال.

وقالت مصادر محلية إن مليشيات الحوثي اجتمعت بمسؤولي المؤتمر وأعضاء المجلس المحلي في مذيخرة وفرضت عليهم تجنيد 350 شاب للقتال في صفوف الحوثيين ورفد جبهاتهم التي تشهد انهيارات واسعة.

وحذرت المصادر المواطنين من التجاوب مع هذه المطالب حفاظا على حياة أبناء وشباب المنطقة، محملين قيادات المؤتمر في مذيخرة وأعضاء المجلس المحلي التابعين للمؤتمر المسؤولية الكاملة عن زجّ شباب المنطقة في محارق الموت.

وكان محافظ إب المعين من الحوثيين عبدالواحد صلاح، قد زار مديريات المحافظة، بغرض حشد المقاتلين ورفد جبهات الحوثيين في مواجهة الجيش الوطني.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إب .. مليشيا الحوثي تفرض على قيادات مؤتمرية تجنيد مئات الشباب لرفد الجبهات , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إب .. مليشيا الحوثي تفرض على قيادات مؤتمرية تجنيد مئات الشباب لرفد الجبهات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق