مقتل ثلاثة جنود سعوديين بمواجهات مع الحوثيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مقتل ثلاثة جنود سعوديين بمواجهات مع الحوثيين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مقتل ثلاثة جنود سعوديين بمواجهات مع الحوثيين، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان مقتل ثلاثة جنود سعوديين بمواجهات مع الحوثيين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مقتل ثلاثة جنود سعوديين بمواجهات مع الحوثيين.

قالت وسائل إعلام سعودية إن ثلاثة جنود من الجيش السعودي قتلوا في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية.
 
في الأثناء، ذكرت وسائل إعلام تابعة للحوثي أن قصفا مدفعيا استهدف مواقع حدودية بصعدة شمالي اليمن، وأن معارك جرت على حدود نجران وجازان وعسير.
 
ويرتفع عدد القتلى في صفوف الجنود السعوديين بالمواجهات مع الحوثيين على الحدود الجنوبية للمملكة منذ مطلع العام الجاري إلى 17 قتيلا.
 
كما ذكرت مصادر أن قتلى من الحوثيين سقطوا في المعارك بعد استهدافهم من مقاتلات سعودية.
 
ومنذ نهاية مارس/آذار 2015 تقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا ضد الحوثيين، مما أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى، بينهم مدنيون.
 
وتصاعدت خلال الأشهر الماضية وتيرة المعارك على طول الحد الجنوبي للمملكة، وقتل فيها عشرات الجنود السعوديين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مقتل ثلاثة جنود سعوديين بمواجهات مع الحوثيين , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مقتل ثلاثة جنود سعوديين بمواجهات مع الحوثيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق