مصادر: قيادات حوثية ترتب وضعها في النمسا والسويد استعداداً للهروب من اليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصادر: قيادات حوثية ترتب وضعها في النمسا والسويد استعداداً للهروب من اليمن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصادر: قيادات حوثية ترتب وضعها في النمسا والسويد استعداداً للهروب من اليمن، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مصادر: قيادات حوثية ترتب وضعها في النمسا والسويد استعداداً للهروب من اليمن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مصادر: قيادات حوثية ترتب وضعها في النمسا والسويد استعداداً للهروب من اليمن.

بعد أن شنت مليشيا الحوثي حروباً في البلد خلال الثلاث السنوات الماضية دون تحقيق مكسب في اخضاع الشعب لجأت قيادات حوثية في صنعاء ومحيطها الى ترتيب وضعها في دول اوروبية استعدادا للخروج من البلد.

وقال الناشط السياسي سام الغباري أن معلومات موثوقة تؤكد فرار قيادات هاشمية حوثية من اليمن وانتقالهم الى هولندا والنمسا والسويد وألمانيا حاملين معهم جيوب مالية ضخمة من ممتلكات الشعب اليمني.

وأوضح الغباري في تغريده على حسابه:" لم يبق في اليمن الحبيب سوى الضحايا المغرر بهم من هواشم الأرياف البسطاء والجهلة المدفوعين بالغدر والقتل والولاية الدينية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصادر: قيادات حوثية ترتب وضعها في النمسا والسويد استعداداً للهروب من اليمن , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصادر: قيادات حوثية ترتب وضعها في النمسا والسويد استعداداً للهروب من اليمن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق