9 أيام مقابل 35 مليون ريال حصدتها المليشيا في مكتب صنعاء من التجار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 9 أيام مقابل 35 مليون ريال حصدتها المليشيا في مكتب صنعاء من التجار ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها 9 أيام مقابل 35 مليون ريال حصدتها المليشيا في مكتب صنعاء من التجار، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان 9 أيام مقابل 35 مليون ريال حصدتها المليشيا في مكتب صنعاء من التجار.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل 9 أيام مقابل 35 مليون ريال حصدتها المليشيا في مكتب صنعاء من التجار.

كشفت مليشيا الحوثي أنها تحصلت على اكثر من 35 مليون ريال من مكتب صنعاء كضرائب خلال تسعة أيام الماضية.

وقد جاء ذلك خلال تصريح لمكتب الضرائب بصنعاء الخاضع للمليشيا أنه تحصل هذا المبلغ من التجار بصنعاء ضمن الايرادات الضريبية التي تقوم بتحصيلها من التجار.

وقال عبدالجبار المقطري، مدير عام مكتب الضرائب بصنعاء والذي عينته المليشيات، فإنه بصدد اتخاذ إجراءات أكثر حزماً ليتمكن المكتب من تحصيل إيرادات نقدية تفوق المليار و200 مليون خلال هذا العام. 

المقطري، هدد التجار والمقاولين ورجال المال والأعمال بمضاعفة المجهود الحربي، وأن من يمتنع عن الدفع سينشر اسمه في وسائل الإعلام وسيتعرض للعقوبات. 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر 9 أيام مقابل 35 مليون ريال حصدتها المليشيا في مكتب صنعاء من التجار , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 9 أيام مقابل 35 مليون ريال حصدتها المليشيا في مكتب صنعاء من التجار وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق