عاجل

مصادر تكشف إعداد الحرس الثوري لعشرات الضباط الإيرانيين لإرسالهم إلى اليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصادر تكشف إعداد الحرس الثوري لعشرات الضباط الإيرانيين لإرسالهم إلى اليمن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصادر تكشف إعداد الحرس الثوري لعشرات الضباط الإيرانيين لإرسالهم إلى اليمن، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان مصادر تكشف إعداد الحرس الثوري لعشرات الضباط الإيرانيين لإرسالهم إلى اليمن، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

مصادر تكشف إعداد الحرس الثوري لعشرات الضباط الإيرانيين لإرسالهم إلى اليمن

سلمت وزارة وزارة الداخلية الايرانية، 70 جواز سفر بأسماء وهمية، لقوات فيلق القدس التابعة للحرس الثوري بقيادة قاسم سليماني، بغرض التوجه الى اليمن.

 

وبحسب موقع “ارم نيوز” الاماراتي، فقد أشار الى أن موقع “آمد نيوز”، التابع للمعارضة الايرانية، نقل عن مصادر حكومية ايرانية، قولها، إن “قوات فيلق القدس تسلمت 70 جواز سفر بأسماء وهمية”، مضيفة أن “هذه القوات تتكتم على البلد الذي سوف يستخدم فيه عناصر فيلق القدس هذه الجوازات التي تحمل أسماء وهمية. مشيرة إلى أنه “سيتم استخدام هذه الجوازات من قبل فيلق القدس في التوجه إلى اليمن لدعم المليشيا الحوثية.

 

وأكدت المصادر الإيرانية، أن “هذه الجوازات التي صدرت بأسماء مزورة ستستخدم من قبل مجموعة من كبار الضباط في فيلق القدس بعضهم يحمل رتبة “عقيد”، مضيفة أن “الحرس الثوري خطط لهذه القضية من أجل لفت الأنظار عن الاحتجاجات المحلية التي تشهدها إيران، والتركيز على قضايا دولية، من بينها استهداف الحوثيين للسعودية بعد أن قال الحرس إن المملكة متورطة بالاحتجاجات التي شهدتها البلاد أواخر كانون الأول/ديسمبر الماضي”.

 

وأوضحت المصادر أن “هذه الجوازات أصبحت بيد قوة حماية قائد فيلق القدس الإيراني، لغرض ترتيب سفر هؤلاء العناصر”.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصادر تكشف إعداد الحرس الثوري لعشرات الضباط الإيرانيين لإرسالهم إلى اليمن , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصادر تكشف إعداد الحرس الثوري لعشرات الضباط الإيرانيين لإرسالهم إلى اليمن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق