«الجوازات السعودية» تصدر تحذيرا هاما للمقيمين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «الجوازات السعودية» تصدر تحذيرا هاما للمقيمين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «الجوازات السعودية» تصدر تحذيرا هاما للمقيمين، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان «الجوازات السعودية» تصدر تحذيرا هاما للمقيمين، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

«الجوازات السعودية» تصدر تحذيرا هاما للمقيمين

2018/01/14 الساعة 09:55 صباحاً (صوت اليمن - متابعات :)

حذّرت المديرية العامة للجوازات المقيمين من عدم حمل بطاقة “هوية مقيم” الخاصة بهم؛ كون ذلك مخالفة تعرضهم للسجن والغرامة وفقاً للأنظمة. وأوضحت الجوازات في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”، أن عقوبات عدم حمل “هوية مقيم” تتضمن السجن مدة تصل إلى 6 أسابيع أو الغرامة المالية التي تصل إلى 3000 ريال أو بالعقوبتين معاً. وشددت الجوازات على أن حرص المقيمين على حمل وإبراز هوية مقيم لدى الأجهزة الأمنية يسهم في المحافظة على الأمن والاستقرار.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «الجوازات السعودية» تصدر تحذيرا هاما للمقيمين , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «الجوازات السعودية» تصدر تحذيرا هاما للمقيمين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق