صنعاء .. شيخ خولان : ”صيد حوثي كبير” للقبائل سيعلن خلال ساعات!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صنعاء .. شيخ خولان : ”صيد حوثي كبير” للقبائل سيعلن خلال ساعات! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صنعاء .. شيخ خولان : ”صيد حوثي كبير” للقبائل سيعلن خلال ساعات!، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان صنعاء .. شيخ خولان : ”صيد حوثي كبير” للقبائل سيعلن خلال ساعات!، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

صنعاء .. شيخ خولان : ”صيد حوثي كبير” للقبائل سيعلن خلال ساعات!

حالة التوتر بين رجال القبائل من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى على أشدها في صنعاء بعد تحريك الأخيرة حملة عسكرية تزعم فيها مصادرة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من القبائل.

مصادر مطلعة قالت “إن القبائل تحشد مقاتليها للتصدي للحملة وردعها، وإعلان حالة استنفار في مناطقها الواقعة في مديرية خولان شرق العاصمة صنعاء”.

وكان الشيخ الغادر قد نشر عبر حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر تغريدة قال فيها : “الآن المعارك طاحنة بصواريخ الكاتيوشا من قبائل خولان والحوثي , والصيد كبير للقبائل بتسمعوه خلال ساعات .. وين المغردين اللي يتشدقون بالحوثي ليش ماتغردوا ؟!”.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صنعاء .. شيخ خولان : ”صيد حوثي كبير” للقبائل سيعلن خلال ساعات! , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صنعاء .. شيخ خولان : ”صيد حوثي كبير” للقبائل سيعلن خلال ساعات! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق