عاجل

الجيش الوطني يوجه ضربة موجعة للانقلابيين ..مصرع «الحاكم» واثنين اخرين وأسر رابع في «ميدي» .. الاسماء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الجيش الوطني يوجه ضربة موجعة للانقلابيين ..مصرع «الحاكم» واثنين اخرين وأسر رابع في «ميدي» .. الاسماء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الجيش الوطني يوجه ضربة موجعة للانقلابيين ..مصرع «الحاكم» واثنين اخرين وأسر رابع في «ميدي» .. الاسماء، وهذا الخبر منقول من صوت اليمن المنشور اليوم بعنوان الجيش الوطني يوجه ضربة موجعة للانقلابيين ..مصرع «الحاكم» واثنين اخرين وأسر رابع في «ميدي» .. الاسماء، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

الجيش الوطني يوجه ضربة موجعة للانقلابيين ..مصرع «الحاكم» واثنين اخرين وأسر رابع في «ميدي» .. الاسماء

اعلن الجيش الوطني مصرع ثلاثة قيادات حوثية وأسر آخر في اشتباكات في جبهة ميدي بمحافظة حجة.

  

وأكد مصدر عسكري بالمنطقة العسكرية الخامسة مصرع ثلاثة قيادات ميدانية تابعة للمليشيا الحوثية الإيرانية في اشتباكات مع قوات الجيش الوطني امس الجمعة بالإضافة إلى أسر قيادي آخر .

 

وأضاف المصدر أن القيادات الحوثية هم : 

١-علي عبدالله حسن الحاكم قائد عمليات محور ميدي .

٢-عبدالله حسن أبو دنيا

٣-علي محمد عبدالرحمن أبو دنيا 

_وابو دنيا هما قريبين للقيادي الحوثي وكيل محافظة حجة المعين من الحوثيين الشيخ وليد أبو دنيا_

بالإضافة إلى الاسير 

٤- النقيب سمير عبدالله حسين القهالي .

 

واندلعت امس الجمعة اشتباكات بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإيرانية في هجوم شنته المليشيا في محاولة منها لكسر الحصار عن جيوبها المحاصرين داخل مدينة ميدي إلا أن قوات الجيش الوطني تمكنت من كسر الهجوم مجبرة المليشيا على التراجع مخلفة وراءها عشرات الجثث من قتلاها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الجيش الوطني يوجه ضربة موجعة للانقلابيين ..مصرع «الحاكم» واثنين اخرين وأسر رابع في «ميدي» .. الاسماء , تم نقله وجلبه من موقع صوت اليمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الجيش الوطني يوجه ضربة موجعة للانقلابيين ..مصرع «الحاكم» واثنين اخرين وأسر رابع في «ميدي» .. الاسماء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صوت اليمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق